لكل عشاق كرة القدم العالمية

لكل محبى كرة القدم العالمية والمحليه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب" الأهلي يهزم المنصورة 4/1 في عقر داره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: شباب" الأهلي يهزم المنصورة 4/1 في عقر داره   الأحد ديسمبر 13, 2009 7:52 pm

فاز فريق الشباب بالنادي الاهلى على المنصورة 4/1 في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم في ملعب المنصورة في اطار فعاليات الاسبوع السابع لدوري الشباب ..أحرز اهداف الأهلي علاء شعبان وعبدالرحمن أحمد وإسلام مظلوم"هدفين"، واحرز للمنصورة عادل فكري .. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة يحتل بها قمة البطولة، ويتجمد رصيد المنصورة عند 13 نقطة.

جاءت أحداث المباراة من جانب واحد حيث كانت السيطرة لمصلحة الأهلى الذي اهدر لاعبيه العديد من الفرص خاصة عبدالرحمن أحمد وعلاء شعبان حتى جاء الهدف الاول عن طريق الاخير في الدقيقة 20 واستمر هجوم الاهلى طوال الشوط الأول الذي شهد 4 دقائق وقت بدل ضائع بالرغم من ان اللعب لم يتوقف كثيراً، واحرز المنصورة هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع بعدما تعمد لاعب المنصورة بالاصطدام بمحمود السيد حارس مرمي الأهلي الذي سقط على الأرض دون أن يحتسب الحكم ضربة حرة لمصلحة الأهلي مماجعل الكرة تسقط أمام عادل فكري لاعب المنصورة الذي احرز التعادل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

ومع بداية الشوط الثاني استمر هجوم الأهلى الذي أسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة 17 عن طريق إسلام مظلوم، وتوالت الهجمات الاهلاوية عن طريق محمد أحمد أبوسيف و إسلام مظلوم وعلاء شعبان وعبدالرحمن أحمد الذي أحرز الهدف الثالث من الكرة المرتدة من يد حارس المنصورة، ويختتم إسلام مظلوم رباعية الأهلي في الدقيقة 37.

خاض الأهلي هذا اللقاء بتشكيل مكون من محمود السيد وحمدي سعيد ورضا شحاتة وسعد الدين سمير وإسلام مظلوم وإسلام مصبح ومحمود توبة وعبدالرحمن أحمد ومحمد احمد أبو سيف وعلاء شعبان و محمود الخميسي.وفي الشوط الثاني دفع الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للاهلى بكل من محمد طه واحمد العش وإسلام حسن بدلاً من حمدي سعيد ومحمود توبة ومحمود الخميسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acm80.yoo7.com
 
شباب" الأهلي يهزم المنصورة 4/1 في عقر داره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لكل عشاق كرة القدم العالمية :: رابطه مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: