لكل عشاق كرة القدم العالمية

لكل محبى كرة القدم العالمية والمحليه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص ACM80 يكشف حقيقة رجوع الحضري : عصام الحضري لم يأتي من أجل الأهلي ولكنه أتى من أجل سيون !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: خاص ACM80 يكشف حقيقة رجوع الحضري : عصام الحضري لم يأتي من أجل الأهلي ولكنه أتى من أجل سيون !   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 7:41 am

علم موقع ACM80 من مصدر موثوق منه أن عودة عصام الحضري ليست من أجل الجمهور الأهلاوي أو من أجل النادي الأهلي ولكنه أتى من أجل الإنضمام لسيون في قصة أشبه بأفلام الأكشن.



بعد إرسال النادي الأهلي فاكس فيه تهديد لنادي سيون بعودة اللاعب عصام الحضري إلى مصر فقد لعب النادي السويسري خطة خبيثة مع عصام الحضري ضد النادي الأهلي بعد إعداد العدة معه بإمضاء عصام الحضري له بعقد لمدة ثلاث سنوات.عاد عصام الحضري إلى القاهرة مساء أمس حتى يكسب تعاطف الجماهير الأهلاوية معه و ينهي التعاقدات مع النادي الأهلي بعد إتفاق و مساندة إعلامية شديدة جداً و تتجه الأنظار إلى شخصيات محددة وبالأخص في الجهاز الفني وإتحاد كرة القدم المصري في هذه المساندة حيث يوم الأربعاء في برنامج إستاد مصر إتصل عصام الحضري بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود بالكابتن مدحت شلبي في قناة مودرن سبورت و تحدثوا سوياً على عودته إلى مصر وقال له مدحت شلبي إنه سيهئ له الجو حتى يعود و يسانده بعدما كان لا يريد أن يدخله على الهواء و قال أن مودرن سبورت ليست مكان للهاربين أو قناة للدفاع عن الهاربين !

فقد وقع عصام الحضري على إقرار برغبته في اللعب بنادي سيون السويسري وفسخ تعاقده مع النادي الأهلي بعدما أتخذ كل الخطوات التي تحقق له هذه الرغبة.

فقام نادي سيون بإرسال فاكس للإتحاد المصري يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب عصام الحضري و الإستفسار عن سبب التأخير في إرسالها مؤكداً على أنه وقع عقد لمدة ثلاث سنوات مع النادي بعد أن تم توثيقه في الإتحاد السويسري و طلب فسخ تعاقد اللاعب مع النادي وأرسلوا رغبة عصام الحضري في اللعب للنادي السويسري .

هذا بعد أن نشر النادي السويسري أمس خبر على موقعه الرسمي بأن الحضري جاء إلى القاهرة بإذن من النادي السويسري ليسلم على عائلته وينهي متعلقاته مع النادي الأهلي ويحزم حقائبه ليعود من جديد إلى نادي سيون ولم يكذب عصام الحضري هذا الخبر بل وعند سؤاله على هذا الخبر يقول أنه قال لهم أنه سيعود إلى القاهرة لأن النادي الأهلي لم يأخذ حقه في عصام الحضري و فتح باب التفاوض بين الناديين عن طريق النادي الأهلي وأنه أعاد ما تقاضاه من النادي السويسري قبل عودته القاهرة !

فيتضح لنا أن الحضري لم يعود من أجل جماهير النادي الأهلي الذي يحبها والذي يكن لها كل إحترام وتقدير ولكنه عاد ليكمل هذا الفيلم و هذه الخطة الخبيثة الذي قام بإخراجها وكتابة السيناريو الخاص بها في سويسرا وقبل عودته إلى القاهرة وقد وقع وكيل أعماله على جميع الأوراق الخاصة بإنضمامه لنادي سيون !

موقع acm80 ينشر لجميع الأهلاوية هذه الخطة الخبيثة التي قام بها عصام الحضري مع نادي سيون ويحث جميع الجماهير بعدم الوقوع في الفخ الذي أعده لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acm80.yoo7.com
 
خاص ACM80 يكشف حقيقة رجوع الحضري : عصام الحضري لم يأتي من أجل الأهلي ولكنه أتى من أجل سيون !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لكل عشاق كرة القدم العالمية :: رابطه مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: