لكل عشاق كرة القدم العالمية

لكل محبى كرة القدم العالمية والمحليه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يصل أبو ظبي وسط إصرار لاعبيه على العودة متوجين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: برشلونة يصل أبو ظبي وسط إصرار لاعبيه على العودة متوجين   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 7:38 am

بعد سفر استغرق تسع ساعات توقفت خلاله بعثة برشلونة في اسطنبول ، وصل فريق برشلونة إلى أبو ظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية وسط اصرار كبير للفوز و العودة الى مدينة برشلونة متوجين باللقب السادس هذا العام و الذي سيكون سابقة تاريخية لا مثيل لها.



لاعبو برشلونة و بالرغم من البطولات الخمسة التي توجوا فيها خلال الأشهر الماضية فقط ، أظهروا إصراراً كبيراً و رغبة عارمة للحصول على اللقب السادس هذا العام و تتويج عملهم الكبير خلال هذه السنة بأن يحصلوا على اللقب الوحيد الذي لم يحصل عليه برشلونة منذ تأسيسه و أن يكونوا بذلك رسمياً أفضل فريق في العالم و يحققوا ايضاً انجازاً تاريخياً بأن يكونوا أول فريق في تاريخ كرة القدم يحصل على ستة بطولات في سنة واحدة.



أندرس انيستا لاعب وسط برشلونة تحدث حول أهمية الفوز بقوله " نحن متحمسون جداً للفوز بهذه البطولة و نريد اللعب الآن، القليل من الفرق في التاريخ استطاعت الفوز بهذه البطولة و نحن نريد أن نحقق انجازاً تاريخياً "



و في نفس الإطار، تحدث مدافع برشلونة جيرارد بيكيه حول ضرورة الفوز بمونديال الأندية حيث قال " علينا الفوز بهذه الكأس، نعم أو نعم. الجميع يريد الفوز بهذه الكأس من أجل اختتام سنة استثنائية بشكل استثنائي. عند فوزك بهذه البطولة، فإنك تصبح أفضل فريق في العالم. إنها بطولة لطيفة جداً "



أما المدافع البرازيلي دانييل ألفيس فتحدث حول هذه البطولة بقوله " انها فرصة فريدة كون هذه البطولة هي البطولة الوحيد التي تنقص النادي، الآن لا يوجد هامش للخطأ ، علينا أن نلعب باحتراف عالي و باحترام عالي للخصم، علينا دراسة الخصم بشكل جيد حتى لا يتم مفاجئتنا خاصة اننا لا نعرف المنافسين بشكل جيد "



أما السكرتير التقني للنادي تكسيكي بجرستاين، فقد أظهر بعضاً من الطموح بقوله " اذا كنت تريد أن تكون كبيراً، فعليك الفوز بهذه البطولة، نحن نحاول أن لا نشعر بالضغط جراء عدم فوزنا بهذه البطولة ، ولكن في الواقع، فان الجميع يريد الفوز بهذه البطولة بشدة حيث سنصبح أفضل فريق في العالم و أفضل فريق في هذه السنة "



هذا و سيجري فريق برشلونة يوم الاثنين جلستين تدريبيتين استعداداً لمبارته أمام فريق أتلانتي المكسيكي والتي ستقام يوم الأربعاء في استاد مدينة زايد الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acm80.yoo7.com
 
برشلونة يصل أبو ظبي وسط إصرار لاعبيه على العودة متوجين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طرق تظبيط الفيات 128 والتعديل فيها حصريااااا
» صور مران الاهلي بظهور نجم النجوم محمد طلعت
» ك / رجب جودة محمد علي فرج
» تمارين تحميك من امراض الكمبيوتر
» التمر هذه الفاكهة العجيبة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لكل عشاق كرة القدم العالمية :: رابطه محبى النادى الكتلونى-
انتقل الى: