لكل عشاق كرة القدم العالمية

لكل محبى كرة القدم العالمية والمحليه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي سيدخل الكامب نو بالكرة الذهبية قبل الديربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: ميسي سيدخل الكامب نو بالكرة الذهبية قبل الديربي   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 7:35 am

على الرغم من أنه لن يلعب ضد إسبانيول ، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية لعام 2009 ، سيدخل ملعب الكامب نو غدا بالكرة الذهبية وسيتم تكريمه من قبل الجماهير قبل الديربي.



بعد مرور أكثر من أسبوع على حصوله على الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في أوروبا لعام 2009 ، سيتم تكريم ميسي قبل لقاء الديربي الكتلوني بين برشلونة وإسبانيول غدا السبت بحيث أنه سيدخل الملعب بالكرة الذهبية ، وسوف يشاركه زملاءه فرحته رفقة الجماهير في ملعب الكامب نو .



جائزة للجميع

على الرغم من أنه لن يلعب غدا لالتواء في كاحله الأيمن ، إلا أن ميسي سيكرم في الملعب حاملا جائزة الكرة الذهبية لعام 2009 ، والجماهير ستقوم بتكريمه وتشجيعه ، ولكن ميسي ذكر بعد حصوله على الجائزة بأن الفضل في نجاح يعود لمساعدة زملاءه له بشكل كبير ، وهذا يعد فوز للجميع بالجائزة .



فاعلية أكبر في التشجيع

ميسي سيكرم من الجماهير بمناسبة حصوله على الجائزة ، إلا أنه ليس أول لاعب برشلوني يتم تكريمه من قبل جماهير الكامب نو ، حيث أن رونالدينهو وريفالدو وسوتويشكوف وغيرهم الكثير تم تكريمهم من قبل الجماهير ، لكن الشيء الفريد من نوعه بخصوص فوز ميسي بالجائزة ، هو أن ميسي سيتم تكريمه من قبل الجاهير قبل لقاء الديربي بين برشلونة وإسبانيول ، ويتنظر من الجماهير فاعلية أكبر في الهتافات المناصرة لميسي .



تذاكر في وقت متأخر

في مباراة الكلاسيكو تم عرض التذاكر للبيع منذ أسبوعين قبل اللقاء ، ولكن في الديربي تم التأخير ، نظرا لمشاكل حصلت في طبع التذاكر المخصصة للديربي .



إيدميلسون في المنصة

اللاعب البرازيلي إيدميلسون الذي لعب لبرشلونة منذ 2004-2008 سيقوم بحضور مباراة برشلونة وإسبانيول من على المنصة الخاصة بملعب الكامب نو .


تعليقات القراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acm80.yoo7.com
 
ميسي سيدخل الكامب نو بالكرة الذهبية قبل الديربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لكل عشاق كرة القدم العالمية :: رابطه محبى النادى الكتلونى-
انتقل الى: