لكل عشاق كرة القدم العالمية

لكل محبى كرة القدم العالمية والمحليه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنباء عن تعاقد الأهلي مع إكرامي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: أنباء عن تعاقد الأهلي مع إكرامي   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 6:52 am

img]https://i.servimg.com/u/f14/14/64/36/85/3110.jpg[/img] ذكرت إذاعة "جول إف.إم" أن ناديي الأهلي والجونة أتما صفقة انتقال شريف إكرامي من الأخير لحراسة مرمى الأول بدءا من يناير المقبل.

وذكر البرنامج الإذاعي على الانترنت أن الجونة سيحصل على مليونين و750 جنيه مقابل التخلي عن حارسه البالغ من العمر 26 عاما بالإضافة لنسبة 30% من المبلغ لنادي فيينورد الهولندي الذي لعب له إكرامي.

وسينضم إكرامى إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعدما أمضى أقل من نصف موسم مع الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان النادى الأهلى فتح خطا للمفاوضات مع إكرامى بعد تألقه فى بداية هذا الموسم، خاصة فى مباراة فريقه أمام الزمالك التي تألق فيها بشدة ومنع أهدافا مؤكدة.

إلا أن الجونة لم يؤكد أو ينفي لـFilGoal.com إتمام الصفقة وقال مسؤولوه إن الإطار الرسمي لم يتم بعد.

كما لم يتسن الحصول على رد فعل من الأهلي حول الصفقة.

واهتم الأهلي بنجل حارسه الأسبق بعد رحيل عصام الحضري عن الفريق واضطرار النادي الأحمر الاعتماد على أمير عبد الحميد والحارس الفلسطيني رمزي صالح لتعويض غيابه.

إلا أن حسام البدري المدير الفني للأهلي منذ بداية الموسم لم يقتنع بعبد الحميد أو بديله وأسند مهمة حراسة مرماه للصاعد أحمد عادل عبد المنعم.

لكن مع إمكانية رحيل عبد الحميد بعد تدهور علاقته بالبدري وابتعاد صالح بدأ الفريق البحث عن حارس مرمى أساسي أو على الأقل على نفس مستوى عبد المنعم ليتداولا حراسة مرماه.

وبدأ إكرامى مشواره مع الكرة فى صفوف الناشئين بالنادى الأهلى وقرر الاحتراف الخارجى بصفوف فينورد الهولندى، قبل العودة مجددا إلى الدورى المصرى عن طريق الجونة.

وكاد الأهلي يستعيد خدمات إكرامي قبل بداية الموسم لكن الاختلاف على المقابل المادي دفع باللاعب للجونة إذ قال حينها إن الأهلي يعامله على أنه فئة ثالثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acm80.yoo7.com
 
أنباء عن تعاقد الأهلي مع إكرامي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لكل عشاق كرة القدم العالمية :: الكرة المحلية-
انتقل الى: